مغردون: «جزيرة الريتويت» تتصدر المشهد العدائي ضد قطر

العرب القطرية 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

مغردون: «جزيرة الريتويت» تتصدر المشهد العدائي ضد قطر

أكد نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، أن قرار جزيرة البحرين "حسب وصفهم" بفرض تأشيرة دخول على القطريين، يُعدّ مخالفة صريحة لقرارات قمم مجلس التعاون والاتفاقيات الموقعة بين جميع الأعضاء بحق التنقل.
وأضافوا -عبر وسم #البحرين_تفرض_تأشيرات_على_قطر الذي يتصدر موقع "تويتر" على مدار يومين متتاليين- أن البحرين بتصرفاتها، تؤكد مقولة الشيخ حمد بن جاسم رئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية السابق خلال لقائه في برنامج الحقيقة مؤخراً، بأنها تتصدر أي مشهد عدائي ضد دولة قطر.
ونوه المغردون بأن دولة قطر يعمل بها الآلاف من العمالة البحرينية، ولم تتعرض لهم الدولة بأي سوء على الإطلاق، رغم سيل الأكاذيب والفبركات التي تبثها وسائل الإعلام البحرينية بشتى أنواعها يومياً من أجل شيطنة قطر.
في السياق ذاته، سخر العديد من مغردي الدول العربية من قرار السلطات البحرينية قائلين: "دائماً الخادم يعبّر عن إرادة سيده"، في إشارة إلى المملكة العربية التي تدير القرار البحريني.
وأشار المغردون أن الذباب الإلكتروني الذي يديره سعود القحطاني -والشهير بـ "دليم"- بث سمومه عقب نشر الخبر للتحريض ضد القطريين وكل من يحمل إقامة قطر.
من جهته، قال السيد حمد لحدان المهندي‏ @hamadlahdan نائب رئيس المجلس البلدي في تغريدته: "#البحرين_تفرض_تأشيرات_على_قطر هذا القرار يعتبر مخالفة صريحة لقرارات قمم مجلس التعاون والاتفاقيات الموقعة بين جميع الأعضاء بحق التنقل".

وقال المغرد عبدالرحمن القحطاني @qahtani76: "نحن في قطر لن نتعامل بالمثل ولن نزج بالشعوب الخليجية في الأزمة هذه من ثوابت السياسة القطرية #البحرين_تفرض_تأشيرات_على_قطر".

بدوره قال المغرد فهد الشهراني -Pilot @fahadq6rrrr2: "انتقل إلى رحمة الله (مجلس التعاون الخليجي) عن عمر يناهز 36 عاماً #البحرين_تفرض_تأشيرات_على_قطر #تجميد_عضوية_قطر #الأزمة_الخليجية".

ونوهت المغردة نوال الكواري @AlkuwariNawal قائلة: "نص أهل البحرين في قطر وبدون تأشيرة، لكن لو تعاملهم قطر بالمثل كان أهل البحرين هم يثورون على حكامهم #البحرين_تفرض_تأشيرات_على_قطر".

;

أخبار ذات صلة

0 تعليق