هكذا كان رد فعل لاعبي بايرن على إقالة أنشيلوتي

وكالة أنباء أونا 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

23e1b8de11.jpgقال رئيس بايرن ميونيخ إن كارلو أنشيلوتي استعدى لاعبين بالفريق. رغم ذلك أبدى لاعبون تأثرهم برحيل المدرب وكتبوا عبارات توديعية على مواقع التواصل الاجتماعي. لكن الغريب هو أن كبار اللاعبين الألمان لم يعلقوا على الإقالة.لم يسبق لبايرن ميونيخ أن أقال مدربا في بدايات الموسم بالطريقة، التي فعلها مع المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي. ورغم أن هونيس ذكر أن من أسباب إقالة أنشيلوتي استعداءه لخمسة من اللاعبين الكبار، إلا أن إقالته بهذا الشكل جاءت مفاجئةً للكثيرين، حتى بالنسبة للاعبي بايرن أنفسهم.

وقال موقع "شبورت1" الألماني إن معظم لاعبي بايرن لم يعلقوا على إقالة أنشيلوتي في صفحاتهم بمواقع التواصل الاجتماعي وخصوصا اللاعبين الألمان. فلم يصدر أي تعليق من جانب مانويل نوير قائد الفريق أو ماتس هوملز أو توماس مولر.

بينما جاءت التعليقات، معظمها من جانب اللاعبين الناطقين بالإسبانية، وخصوصا النجم الإسباني خافيير مارتينيز، الذي وضع على موقع "انستغرام" صورة له مع أنشيلوتي وكتب أسفلها باللغة الإسبانية: "حظا سعيدا في مغامرتك المقبلة، يا ميستر. لقد كان من دواعي سروري البالغ أنك كنت مدربا لي هذه المرة".

كما وضع مواطنه تياغو الكانتارا صورة له مع أنشيلوتي على موقع فيسبوك وكتب فوقها: ميستر (سيد) لقد كان شرفا لي أن ألعب لك، أتمنى لك كل الحظ في المرحلة المقبلة".

وعلى موقع "تويتر" كتب المحارب التشيلي أرتولو فيدال فوق صورة له مع أنشيلوتي: شكرا جزيلا على كل شيء يا ميستر. أتمنى لك حظا كثيرا ولا سيما الكثير من البركات".

وعلى "تويتر" أيضا كتب القناص البولندي ليفاندوفسكي: "شكراً على كل شيء". لكن ليفا لم ينشر هنا صورة له مع أنشيلوتي، على عكس مارتينيز وتياغو وفيدال. أما خاميس رودريغيز -الذي أصر أنشيلوتي على استعارته من ريال مدريد- فلم يعلق هو الآخر على تويتر بخصوص إقالة المدرب.

ص.ش/ ع.م
77b2494c5b.jpg

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق