الاهلي VS النجم الساحلي.. الأحمر يختتم تدريباته بحضور "طاهر".. ومحاولات لتجهيز عاشور.. والبدري: أسعى لإنهاء عقدة سوسة.. وهذه حقيقة إهانتي لجماهير الترجي

صدى البلد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
الاهلي والنجم الساحلي بنصف نهائي دوري ابطال افريقيا
الاهلي يختتم مرانه في حضور محمود طاهر والجماهير
حسام البدري:
نحاول تجهيز عاشور
البدري:
هذه حقيقة اهانتي لجماهير الترجي

ساعات ويطلق الحكم الجابوني إيريك أطوجو كاستان صافرة بداية مباراة النادي الاهلي والنجم الساحلي والتي ستقام يوم الغد الاحد في تونس بملعب سوسه في اطار مباريات ذهاب دور نصف نهائي بطولة دوري ابطال افريقيا.

واختتم النادي الاهلي اليوم السبت استعدادته وتدريباته التي قادها المدير الفني حسام البدري والذي قرر ان يختتم الاستعدادات بـتقسيمه قوية بين اللاعبين.

وشهدت التقسيمة حماس شديد بين لاعبي الفريق الذين يتنافسون على حجز مقعد اساسي في تشكيل الفريق الاحمر يوم الغد.

وشارك في التقسيمة جميع اللاعبين المتواجدين في المران، وظهروا بصورة جيدة من الناحية البدنية والفنية.

وأدي حسام عاشور، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريبات علاجية في مران الفريق الذي أقيم على الملعب الأولمبي بـ«سوسة».

وكان حسام عاشور يعاني من إصابة في الرباط الداخلي للركبة منعته من المشاركة في التدريبات الجماعية خلال الأيام الماضية.

على هامش المران

حرص محمود طاهر، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي ورئيس بعثة فريق الكرة في تونس، على حضور مران فريق النادي الأهلي الذي أقيم اليوم.

وتواجد طاهر في المران؛ لدعم اللاعبين والجهاز الفني ومطالبتهم بتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الغد.

كما حرص جمهور الأهلي على حضور مران الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من اجل مؤازرة الفريق الاحمر.

وكان الحضور في مران اليوم بالمئات من جمهور الأهلي، والذين هتفوا للاعبين، وحرصوا على دعم الفريق بقوة قبل مباراة النجم الساحلي.

وأسفر الاجتماع الفني الذي عقد اليوم بمدينة سوسه عن ارتداء الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لزي أزرق كامل في مباراة الغد أمام النجم الساحلي، بينما يرتدي شريف إكرامي قميصًا وشورت رماديًا.

وفي المقابل يرتدي فريق النجم الساحلي في المباراة القميص الأحمر والشورت الأبيض والجورب الأحمر، فيما يرتدي حارس الفريق التونسي قميصا وشورت أخضر.

وتم الاتفاق على وقت حضور الفريقين إلى ملعب المباراة، وكل الأمور التنظيمية التي تتعلق بمواجهة الغد.

وكان الاجتماع قد حضره من جانب الأهلي سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي، والكابتن سمير عدلي مدير العلاقات الخارجية.

وفي نفس السياق أكد حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن تحضيرات الفريق لمباراة النجم الساحلي جارية وعلى وجه حسن.

وأضاف "البدري"، إن هناك جوانب فنية وتكتيكية خاصة بالمباراة يحتفظ بها لنفسه حاليًا ولن يفصح عنها، مشيرًا إلى أن كل مباراة لها ظروفها الفنية والتكتيكية الخاصة بها، موضحا أنه إذا كان قد خاض مواجهة الترجي بإياب دور الثمانية بأسلوب فني معين، فهذا ليس معناه تكراره في لقاء النجم؛ نظرًا لاختلاف عناصر القوة والضعف في الفريقين.

وأشار المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى أن فريق النجم لديه الكثير من الإيجابيات سيحاول تفاديها في المباراة، وأيضًا هناك بعض السلبيات سيعمل على الاستفادة منها لتحقيق نتيجة إيجابية في المباراة التي تقام على الملعب الأوليمبي بسوسة، مؤكدا احترامه الكامل لفريق النجم الساحلي وتقديره لقدرات لاعبيه ومستواهم الفني، لافتًا إلى أن الدليل على قوة الفريق وصوله للدور نصف النهائي من البطولة الإفريقية وتضاعف الدوافع لديه.

واكد المدير الفني لفريق الكرة الاول القدم بالاهلي انه يحترم النجم الساحلي جيدًا ويعلم امكانياته جيدًا ولكنه سوف يسعى لتحقيق الفوز أو أي نتيجة إيجابية تخدم الأهلي في طريقه للوصول إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال البدري إنه يعلم أن الأهلي لم يحقق الفوز في أي مباراة على النجم الساحلي بملعب سوسة في تونس، ولكنه يسعى لكسر هذه القاعدة في مباراة الغد، وهو ما شدد عليه للاعبيه في كثير من المحاضرات التي تحدث فيها عن مواجهة النجم الساحلي، مضيفا أن حظوظ الفريقين ستظل متساوية حتى مباراة الإياب في برج العرب والمحدد لها يوم 22 أكتوبر المقبل.

واكد حسام البدري ان الجهاز الفني يقوم بمحاولات في مران اليوم لتجهيز حسام عاشور لاعب وسط الفريق للحاق بمباراة النجم الساحلي.

وقال إن عاشور لم يشارك بعد في التدريبات الجماعية بينما سيخضع لفحص أخير قبل مران اليوم يحدد موقفه من اللحاق بالتدريبات الجماعية ومن ثم لقاء النجم الساحلي غدًا إذا سمحت حالته بذلك.

وفي نهاية الصحفي نفي حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، بشدة أي إساءة من جانبه للجماهير التونسية، وتحديدًا جماهير الترجي التونسي في المباراة التي جمعت الفريقين في إياب دور الثمانية السبت الماضي على ملعب الأخير بـ "رادس".

وشدّد "البدري" على احترامه لجميع الجماهير التونسية، مشيرًا إلى أن البعض حاول أن يسيء لهذه الصورة من خلال استغلال بعض الأجواء العصبية من قبل الجماهير والتي انتهت بنهاية مباراة الترجي التونسي، مؤكدًا أن احترامه وشعوره بالترحاب من الجماهير التونسية حتى بعد مباراة الترجي كان وراء قراره بالبقاء في تونس لفترة أخرى حتى مباراة النجم الساحلي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق