محمد بن راشد ومحمد بن زايد: العمل بروح الفريق الواحد لتحقيق المزيد من التطور والازدهار

الإتحاد 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أبوظبي (وام)

بمباركة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وأمام صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، أدى معالي الوزراء في حكومة الإمارات أمس اليمين الدستورية في قصر المشرف بأبوظبي.

جاء ذلك في أعقاب إعلان صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم عن التشكيل الوزاري الجديد لحكومة الإمارات بعد التشاور مع صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، واعتماد صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان.

وأكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد أن الحكومة الجديدة تعكس رؤية القيادة في دولة الإمارات لتحقيق مزيد من التطور والازدهار في مختلف المجالات والاستعداد المبكر لتنفيذ رؤيتها المستقبلية وصولاً لمئوية الإمارات، حيث قال سموه في كلمته للوزراء أثناء تأدية القسم «أعلنا في الاجتماعات السنوية للحكومة عن توجهاتنا المستقبلية ومئوية الإمارات، واليوم نبدأ التنفيذ والاستعداد لها في الحكومة الاتحادية».

وشدد سموه على أن التغييرات الوزارية وإضافة ملفات وطنية تزيد من مسؤوليتنا لتوفير مستقبل مستدام للأجيال القادمة. وقال «التشكيل الحكومي الجديد مهم، والأهم منه العمل والتطبيق على أرض الواقع، لدينا مرونة في التغيير والتطوير متى استدعت الحاجة لخدمة وطننا».

وتوجّه سموه للوزراء بحديثه قائلاً: «قضايا وملفات وطنية ينتظرها منا الشعب والأجيال القادمة للتعامل معها وإحراز تقدم فيها، ولن ندخر جهداً في سبيل توفير كل مقومات الحياة الكريمة لهم». مضيفاً سموه «أمامكم مسؤولية عظيمة وثقتنا بكم أعظم والرهان الأكبر على تكاتف الجميع وإشراك الشباب معكم للوصول إلى مئوية الإمارات». ... المزيد

أخبار ذات صلة

0 تعليق