الإمارات تستضيف الجمعية العامة للإنتربول الـ87 العام المقبل

الإتحاد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أبوظبي (الاتحاد)

تستضيف دولة الإمارات اجتماع الجمعية العامة للإنتربول الـ87 والذي ينعقد عام 2018 في دبي، بعد أن وقع اختيار الجمعية العمومية للمنظمة العالمية على الإمارات لتكون الدولة المستضيفة لهذا الاجتماع الدولي.

وتسلم العميد حمد عجلان العميمي مدير عام الشرطة الجنائية الاتحادية بوزارة الداخلية رئيس وفد الدولة المشارك في اجتماع الجمعية العامة للإنتربول الـ 86 التي اختتمت أعمالها أمس الأول علم منظمة الإنتربول كممثل للدولة المستضيفة.

وكانت أعمال اجتماع الجمعية العمومية للإنتربول، قد انطلقت الأسبوع الماضي في العاصمة الصينية بكين بحضور الرئيس الصيني، حيث ناقش المجتمعون عدداً من القضايا والمواضيع المدرجة على جدول أعمال المنظمة الدولية من بينها سبل تعزيز التعاون والتنسيق بين مؤسسات الدول الأعضاء العاملة في المجالات الشرطية، وعدداً من الموضوعات التنظيمية.

وضم وفد الوزارة العميد عبد الواحد أحمد الحمادي مدير إدارة الشرطة الجنائية الدولية الإنتربول بوزارة الداخلية، والعقيد سعيد القمزي نائب مدير إدارة المطلوبين بالإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية في شرطة دبي، والرائد حمد عبدالله الزعابي من إدارة الشرطة الجنائية الدولية الإنتربول بوزارة الداخلية، والنقيب أحمد محمد بن فهد من الإدارة العامة للخدمات الذكية في شرطة دبي.

تعد الجمعية العامة للإنتربول أعلى هيئات الإنتربول الإدارية وتجتمع سنوياً لاتخاذ القرارات المهمة التي تتصل بالسياسة العامة، والموارد، وأساليب العمل، والأنشطة والبرامج، وانتخاب أعضاء اللجنة التنفيذية في المنظمة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق