«اكتشف أميركا» جلب أفضل ما في الولايات المتحدة إلى الإمارات

الإتحاد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

«السلام عليكم. أنا باربرا ليف، سفيرة الولايات المتحدة الأميركية في الإمارات.

أنا في غاية السعادة وأنا أعلن عن انطلاق النسخة الإماراتية الثالثة من برنامجنا السنوي «اكتشف أميركا»، بدءاً من الأول من أكتوبر وحتى 31 أكتوبر لهذا العام، ستقوم بعثة الولايات المتحدة، جنباً إلى جنب مع شركاء الصناعة، بتنظيم سلسلة من الفعاليات التي من شأنها تسليط الضوء على مجالات القيادة العالمية الأميركية هنا في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتعزيز التواصل بين الشعبين الأميركي والإماراتي.

إن توسيع الإلمام الإماراتي بالولايات المتحدة وتعزيز الاتصالات بين شعبي بلدينا أمر أساسي في مهامنا هنا في البعثة الأميركية لدولة الإمارات العربية المتحدة، وأنا شخصياً أستفيد كثيراً من لقاءاتي وتعارفي مع الشعب الإماراتي، هذه السنة، لدينا ثلاثة مجالات أساسية في حملة اكتشاف أميركا في الإمارات العربية المتحدة. هذه المجالات تغطي مواضيع ذات أهمية كبيرة لكلا البلدين، وتتمحور حول: الابتكار والاستدامة والعافية. من أمثلة الأنشطة التي سننظمها خلال حملة اكتشف أميركا، خلال شهر أكتوبر لهذا العام:

. زيارة وفد تجاري أميركي لمزودي التكنولوجيا المالية بلوك - شين (طريقة مبتكرة لحفظ السجلات باستخدام التشفير) والذين سيشاركون أحدث التقنيات في هذا المجال مع بنوك دولة الإمارات العربية المتحدة وشركات الاستثمار والوكالات الحكومية وغيرها من الشركات.

. سلسلة من الفعاليات تحت عنوان «مذاق أميركا» تقام في فندق جميرا أبراج الاتحاد، والتي ستقدم خبرات أميركية وتجارب ثقافية شهية، بما في ذلك غداء أميركي للشواء، وليلة الكركند، وغداء أبطال الكارتون، وغيرها الكثير.

. اثنتا عشرة ورشة عمل مختلفة تركز على تقنيات البناء المستدامة؛ واستراتيجيات الرعاية الصحية والعافية؛ والمناهج الدراسية الرائدة في الولايات المتحدة الأميركية في مجالات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات. ... المزيد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق